المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يؤكد ان القصف للكيان الإسرائيلي سيستمر ويتكرر

 

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد  قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي ثبات موقف اليمن المساند لغزة والسعي لما هو أعظم وأكبر في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأشار السيد عبد الملك الحوثي في كلمته التي القاها اليوم بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر الى عملية القصف الصاروخي إلى يافا المحتلة الأسبوع الماضي.. مؤكدا ان هذه العملية كانت كبيرة مؤثرة مزلزلة للعدو الاسرائيلي.

وقال السيد عبدالملك ان نوع القصف الصاروخي متكررٌ ومستمر بإذن الله تعالى.

وذكر السيد عبدالملك الحوثي ان عمليات إسقاط طائرة الاستطلاع الحربي الأمريكي MQ-9 إنجاز مهم جدا في سياق المواجهة مع الأعداء.

 

امتلاك قوة عسكرية رادعة للعدو 

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي ان القدرات العسكرية التي تُبنى في إطار الثورة المباركة وصلت الآن إلى مستوى عظيم ومهم وكبير وواضح .. مشيرا الى ان التحديات الكبرى التي واجهها شعبنا العزيز أسهمت في بناء القدرات العسكرية.

 

ولفت السيد عبدالملك الى ان اليمن يمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول، والقوة الصاروخية هي عنوان هذا البناء المتطور والفعال والمهم.

 

وأضاف : القوة الصاروخية لبلدنا ذراع عسكرية ضاربة لصالح شعبنا العزيز في مواجهة أعدائه وأعداء أمتنا.

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي ان اليمن بات في مستوى متقدم على مستوى الطيران المسير والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها.

 

وأوضح السيد عبدالملك انه  بدون بناء للقدرات العسكرية وتطويرها وامتلاك القوة العسكرية والأمنية الرادعة للعدو، فأي بناء آخر لن يكون له حماية .. مضيفا ان بناء القدرات العسكرية والأمنية هو لحماية أي مكتسبات وأي بنية اقتصادية وقبل كل ذلك للحفاظ على بلدنا من الاحتلال.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com