المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي في الانتقالي يعتدي بطريقة وحشية على مندوب مبيعات وسط عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

تعرض مندوب مبيعات لإحدى الشركات الدوائية التابعة لمجموعة “هائل سعيد أنعم” للاعتداء وإطلاق الرصاص عليه من قبل ضابط في فصائل المجلس الانتقالي وسط مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وأكدت مصادر حقوقية أن القيادي في فصائل الانتقالي “سامح بن علي” اعتدى بالضرب على مندوب مبيعات “الشركة اليمنية المصرية للأدوية” ماجد الخوبري عقب إيقاف سيارته أمس الجمعة أمام محلات “البلعسي ميدكل” بمنطقة المنصورة.

ونقلت المصادر بأن القيادي أطلق عدة عيارات من سلاحه الشخصي أثناء تواجد مندوب مبيعات الخوبري في محلات البلعسي، متوعدا إياه بالتصفية الجسدية أمام جموع المواطنين الذين احتشدوا إلى مكان الحادثة.

ولفتت المصادر إلى أن إحدى الرصاصات كادت أن تودي بحياة الخوبري، مبينة أنه تعرض لضربة قوية على راسه بمقبض سلاح القيادي أثناء محاولته الدفاع عن نفسه ليسقط أرضا ويدخل في حالة اغماء.

وأوضحت أن مندوب المبيعات الخوبري أصيب في راسه ليتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وذكرت أن القيادي، في الفصائل التابعة للإمارات، ادعى بأن مندوب شركة الأدوية كان يسير بسرعة عالية بسيارته “باص”، مع أن سرعته لا تتجاوز 20كم حسب تقرير “يمن تراكت” لمتابعة السرعة الخاصة بالشركة، وفق ما نقلته المصادر.

وأثارت تصرفات القيادي “سامح بن علي” بحق مندوب شركة الأدوية ردود أفعال غاضبة من قبل المواطنين الذين ادانوا أساليب البلطجة التي تنفذها عناصر الانتقالي بالمدينة، وسط مطالبات بإنصاف الخوبري جراء الاعتداء الهمجي الذي تعرض له من قبل القيادي في الانتقالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com