المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات العدو الإسرائيلي تعتقل عشرات الفلسطينيين بينهم سيدة من الضفة

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم سيدة وأسرى محررون، عقب حملة اقتحامات واسعة في مختلف مناطق الضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية: إن قوات العدو  فجّرت منزل الأسير غانم علقم، عقب دهمه في بلدة صفا، غربي مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة، ما أدى لاشتعال النيران فيه.

وأعادت قوات العدو اعتقال أسيرين محررين وشابا، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم في مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية.

وأضافت أن قوات العدو اعتقلت سيدة عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلتها في حي الجبل الشمالي، بمنطقة جسر التيتي خلال اقتحام مدينة نابلس.

وأشارت لاعتقال شاب، بعد مداهمة منزله في مخيم العين للاجئين، غربي مدينة نابلس، بالإضافة لاعتقال مواطن من شارع “ابن رشد” بالمدينة.

كما داهمت قوات العدو دهمت منزل القيادي في حركة “حماس”، الأسير عدنان عصفور، واعتقلت نجله عقب تفتيش منزله في حي المخفية بمدينة نابلس

وطالت الاعتقالات أسير محرر من بلدة ترقوميا غربي مدينة الخليل، و 5 شبان، عقب اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها في بلدة إذنا غربي المدينة.

واعتقلت قوات العدو شابا من منزل عائلته في بلدة اليامون، غربي مدينة جنين، وخمسة شبان من حي الجابريات.

وفي سياق متصل، تُواصل قوات العدو اقتحام مدينة دورا، جنوب غربي محافظة الخليل، منذ ساعات الفجر الأولى، تزامنًا مع اقتحام المنازل في مناطق متفرقة بالمدينة وتسيير دوريات عسكرية في الشوارع.

ووضعت قوات العدو ملصقات تحذيرية في منازل المواطنين، وأخبر الجنود صاحب أحد المنازل أن الاقتحام للحي سيستمر لمدة عشر ساعات.

قد يعجبك ايضا