المصدر الأول لاخبار اليمن

حماس: تصاعد قصف مراكز الإيواء إمعان في حرب الإبادة الإسرائيلية

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

أكدت حركة حماس أن تصاعُد وتيرة القصف الصهيوني الوحشي على قطاع غزة، وتركّزه خلال الأيام الأخيرة على مراكز إيواء النازحين وخيامهم، والذي شمل عدة مدارس في مختلف مناطق القطاع، وآخرها القصف الذي نفّذته طائرات الاحتلال الإرهابي اليوم على مدرسة الفالوجة المكتظة بالنازحين في مخيم جباليا؛ هو إمعانٌ في حرب الإبادة التي تشنها حكومة الاحتلال على شعبنا، وتأكيد على تعمُّد استهداف المدنيين العزل، وارتكاب المجازر المروّعة بحقهم.

 

وطالبت حماس في بيان لها المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكل مؤسساتها بالعمل لوقف هذا الإرهاب الصهيوني، والانتهاكات الصارخة للقانون الدولي والإنساني التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد المدنيين العزل.

 

وشددت على أن الاستهداف المتعمّد والمتكرر للمدنيين العزل، والممتد من قطاع غزة إلى الضفة الغربية إلى لبنان يستدعي اتخاذ الإجراءات الكفيلة بملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب الصهاينة على جرائمهم ضد الإنسانية.

 

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي – مساء الخميس- مجزرة جديدة في مدرسة تؤوي نازحين غرب مخيم جباليا شمال غزة.

 

وأكدت وزارة الصحة استشهاد 11 مواطنًا وإصابة أكثر من 22 آخرين في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال بعدما استهدفت بطائراتها الحربية مساء اليوم مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات في منطقة الفالوجا غرب مخيم جباليا شمال غزة والتي تؤوي آلاف النازحين.

قد يعجبك ايضا