المصدر الأول لاخبار اليمن

فتح الانتفاضة تنعى الشهيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

نعت حركة فتح الانتفاضة الفلسطينية، اليوم السبت، الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الذي أرتقى شهيدا في الغارات الصهيونية على ضاحية بيروت الجنوبية.

وأدانت فتح الانتفاضة في بيان صحفي، تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه، العدوان الإسرائيلي الهمجي على مبان سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأوضح البيان، أن غارات العدوان الصهيوني بحق المدنيين يؤكد عن فشله في سحق المقاومة الجبارة والتي مرغت أنف جيشه في اوحال وتراب ارض لبنان و غزة في معركة طوفان الاقصى.

نص البيان

 

تصريح صحفي صادر عن حركة فتح الانتفاضة حول استشهاد القائد الوطني الكبير الامين العام لحزب الله المجاهد السيد حسن نصر الله
اننا في حركة فتح الانتفاضة ننعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية والاسلامية القائد المجاهد حسن نصر الله الذي ارتقى اثر غارة صهيونية جبانة قام بها العدو الصهيوني ليؤكد مرة أخرى على فشله في سحق المقاومة الجبارة والتي مرغت أنف جيشه في اوحال وتراب ارض لبنان و غزة في معركة طوفان الاقصى.
ان هذه العملية الجبانة هي محاولة بائسة من قبل رئيس وزراء الكيان الصهيوني من اجل خلط الأوراق والبحث عن نصر مزعوم يقدمه لجمهور ه حتى وان كان انتصارا مزيفا، لان كل قادة المقاومة هم مشاريع شهادة.
اننا في حركة فتح الانتفاضة نعاهد الشهيد المجاهد سماحة السيد حسن نصر الله ونعاهد كل شهداء امتنا بأننا سوف نبقى على دربهم سائرين حتى التحرير الكامل وعودة ابناء شعبنا إلى ديارهم
المجد والخلود لشهداءنا الأبرار
والنصر لشعبنا المقاوم
وانها لثورة حتى النصر
حركة فتح الانتفاضة – فلسطين المحتلة
٢٨_٩_٢٠٢٤

قد يعجبك ايضا