المصدر الأول لاخبار اليمن

إعلامي أمريكي: صورة “بن سلمان” كانت “مقززة” وطرد سفير كندا أثبت ذلك

وكالة الصحافة اليمنية /   وصف الإعلامي الأمريكي مقدم البرامج السياسية في شبكة “MSNBC” كريس هيز, ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن صورته كانت مقززة، وقطع علاقة السعودية مع كندا وطرد سفيرها من الرياض أثبتت ذلك.   وقال “هيز” :” إن محاولة تحسين صورة “بن سلمان” في الماضي كانت مقززة والآن هذا هو الإثبات”. […]

وكالة الصحافة اليمنية /

 

وصف الإعلامي الأمريكي مقدم البرامج السياسية في شبكة “MSNBC” كريس هيز, ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن صورته كانت مقززة، وقطع علاقة السعودية مع كندا وطرد سفيرها من الرياض أثبتت ذلك.

 

وقال “هيز” :” إن محاولة تحسين صورة “بن سلمان” في الماضي كانت مقززة والآن هذا هو الإثبات”.

وأضاف أن كل الممارسات السابقة لـ” بن سلمان” كان تظهر بشكل مريع سابقا.. لكن الآن!! شكرا لله.

وأعاد هيز نشر تغريده للمحلل السياسي الأمريكي ستيفن. أ. كوك المتخصص بالسياسة العربية وسياسات أمريكا تجاه الشرق الأوسط والتي قال فيها :“فعلا، السعوديون لم يتمكنوا من الحصول عليها بأي شكل.. التظاهر بأنهم إصلاحيون ثم إلقاء النشطاء في السجون وبعد ذلك يستاءون عندما يجرؤ الناس على انتقادهم لعدم إصلاحهم فعليا”.

وتساءل أحد المغردين على حساب المحلل كوك .. هل مهرجان الغرام تجاه “بن سلمان” في واشنطن سيتراجع؟”، ليجيب الأخير: “لقد تراجعت نغمته منذ يناير الماضي”.

وفي تغريده لاحقة أكد كوك: أنا أخمن أن طيور الثلج لن تهاجر في الشتاء المقبل إلى نيوم، ويقصد مشروع “نيوم” الذي أطلقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأقدمت السعودية مساء الأحد, على قطع علاقاتها مع كندا وطرد سفيرها من الرياض, بعد مطالبته النظام السعودي بالإفراج عن الناشطين الموقوفين في الرياض, الأمر الذي أثار موجة من الردود الغاضبة بحق هذا القرار.

 

 

قد يعجبك ايضا