المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يتصدّى لمحاولة تقدم اسرائيلية ويستهدف تجمعاته على الحدود مع فلسطين “تفاصيل”

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

تصدّت المقاومة الإسلامية لمحاولة تقدم لقوات العدوّ “الإسرائيلي” عند “بوابة فاطمة”، كما استهدفت تجمعات ومواقع له على الحدود مع فلسطين المحتلة.

حيث استهدفت المقاومة الإسلامية صباح اليوم الخميس:

  • تجمعًا لِقوات العدوّ “الإسرائيلي” في موقع حانيتا بقذائف المدفعية وحققوا فيه إصابةً دقيقة.

  • كما استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (2:00) من فجر اليوم الخميس، تحركات لِقوات العدوّ “الإسرائيلي” في مستعمرة “مسكاف عام” بِصلية صاروخية وحققوا فيها إصابةً مباشرة.

  • استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (09:15) تجمعًا لقوات العدوّ “الإسرائيلي” في مستعمرة “يرؤون” بصلية صاروخية.

  • تصدّى مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:15)  لمحاولة تقدم لقوات العدوّ “الإسرائيلي” عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية.

  • استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:45)صباحا، تجمعًا لقوات العدوّ “الإسرائيلي” بين شتولا والراهب بصلية صاروخية.

  • – استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية  عند الساعة 11:00 من صباح يوم الخميس تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في محيط موقع “الراهب” بصاروخي بركان.

    – استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية  عند الساعة 11:30 من صباح يوم الخميس تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي قرب مستعمرة “أدميت” بصلية صاروخية.

وأكدت المقاومة الإسلامية أن هذه العمليات دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، وردًا على الاستباحة الهمجية “الإسرائيلية” للمدن والقرى والمدنيين.

قد يعجبك ايضا