المصدر الأول لاخبار اليمن

على يد مقاتلي حزب الله.. مقتلة جديدة لقوات النخبة الإسرائيلية بالقرب من بوابة فاطمة

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد ضابط ميداني بغرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان، أن  العبوات التي فُجرت بقوات النخبة للعدو أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 20 ضابطا وجنديا.

وقال الضابط الميداني: إن “العبوات زرعت حديثا بناء لرصد ومتابعة المجاهدين لتحركات العدو وبعضها زُرِع في الساعات الأخيرة قبل التفجير”.

وكشفت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) عن استهدافها منطقة الثغرة وخلة الخنافر في خراج بلدة العديسة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بصلية ‏صاروخية، وقصف موقع “البغدادي” بصلية صاروخية.

واعلن “حزب الله” اللبناني في وقت سابق اليوم عن مصرع 17 ضابطا وجنديا في صفوف جيش العدو الصهيوني خلال مواجهات خاضها مقاتلوه اليوم الخميس .

وقال الحزب في بيان: “تؤكد غرفة عمليات المقاومة الإسلامية من مصادرها الميدانية والأمنية الموثوقة أنّ عدد القتلى في صفوف ضباط وجنود العدو الصهيوني في المواجهات البطولية التي خاضها مجاهدو المقاومة اليوم الخميس 03-10-2024 قد بلغ 17 ضابطا وجنديا”.

كما أعلن حزب الله اليوم الخميس أنه تصدى لمحاولة تقدم للقوات الإسرائيلية عند بوابة فاطمة وفي مارون الراس.

ومنذ الثامن من أكتوبر، أعلن حزب الله اسناد قطاع غزة ومقاومته في التصدي للحرب الدموية الإسرائيلية التي أعلن “رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو” تنفيذها والتي تشارف على عامها الأول، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة 41,689 شهيد و 96,625 منذ السابع من اكتوبر الماضي.

قد يعجبك ايضا