المصدر الأول لاخبار اليمن

طوفان بشري في صنعاء نحو تحرير فلسطين وزوال الكيان

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

احتضن ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والعديد من الساحات في المحافظات اليمنية، اليوم الاثنين، مسيرات مليونية كبرى إحياء لمرور عام على طوفان الأقصى تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وفي الذكرى الأولى لانطلاق معركة طوفان الأقصى، حمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية ورايات الحرية وشعارات السابع من أكتوبر، وصورا للقادة الشهداء.

 

وأكد البيان الصادر عن الحشود الجماهيرية، أن يوم السابع من أكتوبر يعد يوما استثنائيا في تاريخ الأمة، وأن معركة طوفان الأقصى من أكثر معارك الأمة عدالة ووضوحا، وبعثت روح الحياة في القضية الفلسطينية التي أريد لها الموت والاندثار، ووجهت طعنة قاتلة لمؤامرة الخيانة والتطبيع.

ولفت البيان إلى أن الشعب اليمني لن يتخلى عن مناصرة الشعبين اللبناني والفلسطيني.

 

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية “البحرية الموفقة في فرض حصار بحري على العدو الصهيوني عجز كل العالم عن كسره، وبضربات مسددة بلغت أكثر من ألف ضربة ما بين صاروخ باليستي ومجنح ومسيرة طالت حتى عمق كيان العدو في (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس) في مراحلها الخمس” مؤكدا أن “القادم أعظم بإذن الله”.

 

وقال البيان أن من يقف خلف الكيان ويسانده ويدعمه من الأمريكان والبريطانيين والأوروبيين هم أكثر منه قبحا وإجراما ووحشية.

وشدد على أن تلك الجرائم أسقطت قائمه من العناوين والشعارات الخادعة عن حقوق الإنسان وحرية الشعوب ومعاهدات ومواثيق دولية كلها سقطت وظهر الوجه القبيح للغرب وهو يدعم أبشع جريمة في هذا العصر.

قد يعجبك ايضا