المصدر الأول لاخبار اليمن

ورد الآن.. المقاومة اللبنانية تقضي على قوة إسرائيلة خاصة قرب اللبونة بعملية كبرى خلال المعارك البرية

قوات الاحتلال تتعرض لخسائر بشرية ومادية فادحة خلال المواجهات البرية مع حزب الله

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قتل وأصيب أعداد كبيرة من ضباط وجنود قوة عسكرية إسرائيلية خاصة وتدمير عتداتها العسكري خلال المعارك البرية جنوب لبنان ، قبل قيل من مساء اليوم الثلاثاء، إثر هجوم كبير للمقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله.

وكشفت مصادر إعلامية لبنانية جنوب لبنان، في خبر عاجل، عن عملية كبيرة للمقاومة الإسلامية في لبنان أوقعت قتلى وجرحى بأعداد كبيرة في قوة إسرائيلية خاصة قرب اللبونة.

وأكدت المصادر، أن المقاومة اللبنانية استهدفت قوة إسرائيليةً خاصة في اللبونة محققة إصابات مباشرة، لافتة إلى أن آلآليات تحترق الآن.

وأشار المصادر، أن المقاومة استهدفت القوة الخاصة قبل وصولها إلى خلف موقع قوات “اليونيفيل” في اللبونة، بعد محاولتها التسلل في اتجاه الأراضي اللبنانية عند نقطة اللبونة للتمركز خلف موقع لـ”اليونيفيل”.

ولفت إلى أن المقاومة فاجأت القوة المتقدمة واستهدفتها بعد نصب كمين لها وحققت إصابات مؤكدة في صفوفها، مشيراً إلى التحام مباشر بين المقاومة وقوة إسرائيلية تسللت من خلف موقع لقوات “اليونيفيل”.

كما كشفت المصادر عن تصاعد الدخان عند موقع “رأس الناقورة” بعد استهداف المقاومة قوات الاحتلال بصورة مباشرة في هذه النقطة.

 

بيان المقاومة اللبنانية بشأن العملية

فيما قالت المقاومة الإسلامية في لبناني في بيان عاجل: “عند تقدم قوة إسرائيلية عند الساعة 2:00 من فجر اليوم في اتجاه منطقة اللبونة الحدودية مدعومةً بجرافات وآليات أمطرناها بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية”.

وأعلنت المقاومة أنها حققت إصابات مؤكدة بالقوة المتقدمة في اتجاه اللبونة وأجبرتها على ‏التراجع.

 

يشار إلى أن المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، شنت في وقت سابق اليوم هجوم كبير هو الأعنف على حيفا ، في عمق كيان العدو الصهيوني والإعلام العبري يصفه بالهجوم الأكبر منذ بدء الحرب ويقر بإصابات وأضرار.

 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية كشفت في وقت سابق اليوم عن اعتراف جيش قوات الاحتلال بمقتل 11 جندياً وإصابة 130 آخرين منذ بدء الهجوم البري على حدود لبنان.

قد يعجبك ايضا