المصدر الأول لاخبار اليمن

 حملات إعلامية تجوب الشوارع الأمريكية لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي

واشنطن/وكالة الصحافة اليمنية//

أطلقت عدة مؤسسات في الولايات المتحدة تدعم حقوق الفلسطينيين تحت رعاية منظمة “المسلمون الأمريكيون من أجل فلسطين”، حملات إعلامية واسعة مستخدمة شاحنات تحمل لوحات إعلانية تُبرز الحقائق للرأي العام الأمريكي بشأن الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

وتشهد وسائل الإعلام الأمريكية تحولًا ملحوظًا في تقديم المعلومات، حيث يوجد انحياز كامل للرواية الإسرائيلية، ما يؤثر على كيفية تغطية المجازر التي تحدث في غزة.

وتجوب هذه الشاحنات شوارع مدن مثل واشنطن العاصمة، ونيويورك، وشيكاغو، وكاليفورنيا، مُسلطة الضوء على الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الفلسطينيون، والتي يتم دعمها ماليًا من قبل الحكومة الأمريكية منذ أكتوبر 2023، مستخدمة أموال الضرائب التي يدفعها المواطنون الأمريكيون.

وأكدت المنظمات أنه على مدى عقود من الزمن، مولت أموال دافعي الضرائب الأمريكيين الاحتلال الإسرائيلي، وأسكتت أصوات أولئك الذين يعانون من الفصل العنصري. وفي هذا العام وحده، تم استخدام مليارات الدولارات من أموال دافعي الضرائب لدعم وتوسيع نطاق هذه الإبادة الجماعية في المنطقة.

وقالت إن هذه الحملة هي فرصة لتحدي هذا السرد وضمان سماع دعوة الحرية الفلسطينية من قبل صناع السياسات والجمهور على حد سواء.

وتدعو هذه الحملة إلى إنهاء المساعدات العسكرية الأمريكية لـ”إسرائيل” وتذكير المشرعين بأنهم لا يستطيعون الاستمرار في تجاهل محنة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا