المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تشهد طوفان البنيان المرصوص نصرة لغزة ولبنان

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

احتضن ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والعديد من الساحات في المحافظات اليمنية، اليوم الجمعة، مسيرات مليونية كبرى إسناد غزة ولبنان تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

 

وقدمت الحشود المليونية في جميع الساحات اليمنية، أحر التعازي الأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني عموما والأخوة في حماس خصوصا في استشهاد رئيس مكتبها السياسي القائد الجهادي الكبير يحيى السنوار

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية ورايات الحرية وشعارات السابع من أكتوبر، وصورا للقادة الشهداء.

 

وأكد البيان الصادر عن الحشود الجماهيرية، أن القائد السنوار استشهد في ثغر الإسلام وجبهته المتقدمة وهو يواجه اليهود الصهاينة نيابة عن الأمة بكلها.

ولفت البيان إلى أن القائد الشهيد يحيى السنوار فجر مع ورفاقه المجاهدين طوفان الأقصى وزلزلوا حصون اليهود الصهاينة بعملية هي الأكبر في تاريخ المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

 

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية “البحرية الموفقة في فرض حصار بحري على العدو الصهيوني عجز كل العالم عن كسره، وبضربات مسددة بلغت أكثر من ألف ضربة ما بين صاروخ باليستي ومجنح ومسيرة طالت حتى عمق كيان العدو في (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس) في مراحلها الخمس” مؤكدا أن “القادم أعظم بإذن الله”.

 

وقال البيان أن “دعمنا وإسنادنا لفلسطين ولبنان شعبا ومقاومة ضد العدو الصهيوني ثابت مهما كانت الأخطار والتحديات”.

وحيا الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة، الذين ما زالوا مستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني

وبارك البيان الضربات النوعية للمجاهدين في حزب الله والمنكلة بالعدو الصهيوني وتصديهم الأسطوري لجيشه المهزوم جنوب لبنان

وشدد على أن تلك الجرائم أسقطت قائمه من العناوين والشعارات الخادعة عن حقوق الإنسان وحرية الشعوب ومعاهدات ومواثيق دولية كلها سقطت وظهر الوجه القبيح للغرب بقيادة الولايات المتحدة وهو يدعم أبشع جريمة في هذا العصر.

قد يعجبك ايضا