المصدر الأول لاخبار اليمن

فتح الانتفاضة في نعيها للسنوار.. إنجارات اليمن ومحور المقاومة دليلاً على بداية زوال كيان الاحتلال

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

نعت حركة “فتح الانتفاضة” الفلسطينية، اليوم الجمعة، القائد الميادني والعسكري الكبير الشهيد ايحيى السنوار (ابو إبراهيم) رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وقالت الحركة في بيان تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه: “نبارك لحركة حماس و لشعبنا ولأمتنا العربية والاسلامية ولكل احرار العالم باستشهاد القائد الكبير المجاهد يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وهو يخوض النضال في ساحات المواجهة مع الاحتلال الصهيوني”.

وأفادت فتح الانتفاضة أن الشهيد السنوار، كان مقاتلا بساحات المواجهة وليس كما كان يزعم الاحتلال وداعميه الادارة الامريكية والغرب بان قادة المقاومة مختئين بين المدنيين ليبرروا ارتكابهم لمجازرهم الوحشية بحق المدنيين.

وأضافت ان استشهاده وهو ممتشدق بندقيته كان أفصح رد على كل هذه الاداعاءات المضللة.

وتابعت: “اننا في حركة فتح الانتفاضة ونحن نبارك هذه الشهادة للقائد الكبير نؤكد بان دمائه الطاهرة ستزيد من عزيمة المقاومة وستكون لعنة على قادة الاحتلال”.

وأكدت ان استشهاد السنوار سيزيد المقاومة ومحور القدس اصرارا وتصميميا بمواجهة الاستكبار الغربي الصهيوبي حتى وقف العدوان على غزة.

وبينت حركة الانتفاضة ان الانجازات البطولية من اليمن غلى المقاومة الاسلامية بالعراق إلى انتصارات حزب الله في لبنان وبدعم من طهران ودمشق الا دليل قوة وبداية هزيمة هذا الكيان وداعميه.

قد يعجبك ايضا