المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يزور ضريح الرئيس الصماد في مئوية استشهاده

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية في مئوية استشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بمحافظة الحديدة، قام رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ومعه نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد ونائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي، بزيارة ضريح الرئيس ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.   وأثناء الزيارة وضع رئيس الوزراء ونائبيه إكليلا من […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

في مئوية استشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بمحافظة الحديدة، قام رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ومعه نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد ونائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي، بزيارة ضريح الرئيس ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

وأثناء الزيارة وضع رئيس الوزراء ونائبيه إكليلا من الزهور على الضريح وقرؤوا الفاتحة ترحما على روح الشهيد الصماد ورفاقه.

 

وأشادوا بالنهج الوطني الحكيم للشهيد الصماد وما بذله من جهود جبارة في تعزيز الصمود الوطني وتماسك الجبهة الداخلية في وجه التحالف، إلى جانب أعماله المشهودة في الحفاظ على البنيان المؤسسي للدولة وإعادة تحريك عجلة البناء والتنمية رغم التحديات الكبيرة التي واجهتها اليمن بسبب الحرب والحصار الاقتصادي الشامل.

 

وكان الرئيس الصماد استشهد في 21 أبريل المنصرم إثر تعرض موكبه لغارة جوية شنتها طائرات التحالف بينما كان يؤدي واجبه الوطني.

قد يعجبك ايضا