المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الخارجية يناقش عددا من مجالات التعاون بين اليمن واللجنة الدولية للصليب

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ناقش وزير الخارجية المهندس (هشام شرف عبد الله)، اليوم، مع المدير الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر لمنطقة الشرق الأدنى والأوسط (باترك هاملتون)، عددا من مجالات التعاون القائم بين اليمن واللجنة الدولية للصليب الأحمر وسبل تعزيزها وتطويرها.   وأشاد وزير الخارجية بمستوى التعاون القائم بين اليمن وبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

ناقش وزير الخارجية المهندس (هشام شرف عبد الله)، اليوم، مع المدير الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر لمنطقة الشرق الأدنى والأوسط (باترك هاملتون)، عددا من مجالات التعاون القائم بين اليمن واللجنة الدولية للصليب الأحمر وسبل تعزيزها وتطويرها.

 

وأشاد وزير الخارجية بمستوى التعاون القائم بين اليمن وبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الجانب الإنساني واستعداد الجهات المعنية تقديم التسهيلات اللازمة للبعثة للقيام بواجبها على النحو المطلوب.

 

وتطرق وزير الخارجية إلى آخر مستجدات الوضع الإنساني في اليمن وما شهده من تدهور خاصة عقب الغارة التي شنها طيران التحالف الخميس الماضي على حافلة الطلاب بصعدة وما تمثله من انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان وجريمة حرب مكتملة الأركان.

قد يعجبك ايضا