المصدر الأول لاخبار اليمن

“اليونسيف”: الكثير من الأطفال فقدوا إخوانهم في الهجوم وستلازمهم آثار الصدمة طويلا

// خاص// وكالة الصحافة اليمنية // أكدت ممثلة “اليونسيف” في اليمن الدكتورة ميريتشل ريلانيو ان تأثيرات الصدمة وهول الانفجار ما يزال عالقا في آذان ونفسيات الأطفال الناجين من القصف الجوي الذي شنته مقاتلات التحالف على حافلة تقل طلابا بسوق شعبية في صعدة قبل أيام، مشيرة إلى أن الفاجعة ستظل تلازمهم طويلا إضافة إلى “تأثر سمعهم […]

// خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

أكدت ممثلة “اليونسيف” في اليمن الدكتورة ميريتشل ريلانيو ان تأثيرات الصدمة وهول الانفجار ما يزال عالقا في آذان ونفسيات الأطفال الناجين من القصف الجوي الذي شنته مقاتلات التحالف على حافلة تقل طلابا بسوق شعبية في صعدة قبل أيام، مشيرة إلى أن الفاجعة ستظل تلازمهم طويلا إضافة إلى “تأثر سمعهم بسبب  الانفجار، ويعانون من الصدمات”.

وقالت ميريتشل، في تغريدات نشرتها اليوم الثلاثاء، في حسابها على “تويتر” ان الكثير من الأطفال المصابين، الذين التقتهم خلال زيارتها للمستشفى الذي يرقد فيه الجرحى والمصابين في صعدة، فقدوا إخوانهم في الهجوم.

وفي الوقت الذي أشادت فيه بقوة وشجاعة الأطفال الجرحى، تساءلت ممثلة “اليونسيف”: “ كيف سيتعافون من هذه الصدمة؟

وأشارت ميريتشل إلى أنها التقت بالكثير من آباء الأطفال والذين طالبوا “اليونسيف” القيام بدورها وواجباتها في حماية الأطفال.

واختتمت ممثلة “اليونسيف” تغريداتدها بتغريدة قالت فيها ان أحد الأطفال ظل مبتسما طوال حديثها معه رغم الجراح والحروق الشديدة التي يعاني منها.

“وابتسم يونس طوال حديثنا على الرغم من الحروق الشديدة في وجهه. هل يمكننا إيقاف هذه الحرب الآن ؟

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com