المصدر الأول لاخبار اليمن

القوات اليمنية تقتحم موقع “ثاهر الجمل” في جيزان

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// نفذت وحدات الجيش اليمني في محور جيزان اليوم الجمعة عملية هجومية استهدفت أحد المواقع العسكرية السعودية. واوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن وحدات الجيش اليمني قامت اليوم باقتحام موقع “ثاهر الجمل” قبالة جبل قيس في جيزان. واضاف المصدر أن عدداً من المسلحين المأجورين الذين جلبهم الجيش السعودي للدفاع عن اراضيه […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

نفذت وحدات الجيش اليمني في محور جيزان اليوم الجمعة عملية هجومية استهدفت أحد المواقع العسكرية السعودية.

واوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن وحدات الجيش اليمني قامت اليوم باقتحام موقع “ثاهر الجمل” قبالة جبل قيس في جيزان.

واضاف المصدر أن عدداً من المسلحين المأجورين الذين جلبهم الجيش السعودي للدفاع عن اراضيه الجنوبية سقطوا بين قتيل وجريح خلال العملية.

وكانت القوات اليمنية  قد تمكنت امس من السيطرة على موقع مستحدث غرب موقع السديس العسكري في نجران، والذي يعد الموقع الثالث الذي تسيطر عليه القوات اليمنية داخل نجران خلال ثلاثة ايام.

الجدير بالذكر ان القوات اليمنية في جبهات ماوراء الحدود نفذت خلال الأسبوع الماضي سلسلة عمليات نوعية تم خلالها السيطرة على عدة مواقع في نجران وجيزان إلى جانب التصدي لأكثر من (5) محاولات زحف نفذها الجيش السعودي والمسلحين التابعين له خلال الأسبوع الماضي.

قد يعجبك ايضا