المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات حزب الاصلاح تحاصر احدى قرى بيحان وتجبر الأهالي على انزال “علم الجنوب”

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//   قامت قوات عسكرية تابعة لحزب الاصلاح في مديرية بيحان يوم الجمعة بحصار قرية موقس بوادي خر بيحان واجبار المواطنين على انزال اعلام دولة الجنوب من على منازلهم وهددتهم باقتيادهم لسجون مارب في حال عدم انزالهم اعلام دولة الجنوب. حيث تم تعزيز القوة من حاصرت قوات تابعة لحزب الإصلاح اليوم الجمعة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

قامت قوات عسكرية تابعة لحزب الاصلاح في مديرية بيحان يوم الجمعة بحصار قرية موقس بوادي خر بيحان واجبار المواطنين على انزال اعلام دولة الجنوب من على منازلهم وهددتهم باقتيادهم لسجون مارب في حال عدم انزالهم اعلام دولة الجنوب. حيث تم تعزيز القوة من

حاصرت قوات تابعة لحزب الإصلاح اليوم الجمعة قرية “موقس” في بيحان واجبرت الأهالي على انزال الجنوب الانفصالية من على سطوح منازلهم.

وافاد مراسل وكالة الصحافة في شبوة أن الأهالي قالوا انهم تعرضوا للتهديد بالسحن في حال لم يقوموا بانزال الاعلام الجنوبية.

وتأتي هذه الخطوة بعد يوم واحد من اصداربيان عن مايسمى قوات ” اللنخبة الشبوانية ” التابعة للاماراتيين  ابدت خلاله استعدادها لضرب حزب الإصلاح متى ما طلب منها ذلك.

وكانت مسلحو حزب الاصلاح قد اقدموا الاثنين الماضي على افشال فعالية اعلان المجلس الانتقالي في بيحان، وذلك بعد أن اصبحت بيحان تابعة عسكرياً لمحافظة مأرب بقرار اصدره “هادي” في مارس الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com