المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: مفتش عام الداخلية يزور المرابطين في النقاط الأمنية

الحديدة/ وكالة الصحافة اليمنية واصل اللواء (إبراهيم المؤيد) المفتش العام بوزارة الداخلية والوفد المرافق له، اليوم، زياراتهم العيدية والتفقدية لرجال الأمن واللجان الشعبية المرابطين في النقاط الأمنية والحزام الامني لمدينة الحديدة، وجولات المرور بالمحافظة.   وقاموا بزيارة إدارة أمن المحافظة وادارة البحث الجنائي وإدارة المرور وميناء الحديدة، مقدمين لهم التهاني والهدايا العيدية بهذه المناسبة الدينية […]

الحديدة/ وكالة الصحافة اليمنية

واصل اللواء (إبراهيم المؤيد) المفتش العام بوزارة الداخلية والوفد المرافق له، اليوم، زياراتهم العيدية والتفقدية لرجال الأمن واللجان الشعبية المرابطين في النقاط الأمنية والحزام الامني لمدينة الحديدة، وجولات المرور بالمحافظة.

 

وقاموا بزيارة إدارة أمن المحافظة وادارة البحث الجنائي وإدارة المرور وميناء الحديدة، مقدمين لهم التهاني والهدايا العيدية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، كما اطلع على أوضاع نزلاء الإصلاحية المركزية وتلمس احتياجاتهم.

 

وأكد اللواء إبراهيم المؤيد أن الجهود التي يبذلها رجال الأمن في مواقع عملهم هي نوع من أنواع الصمود في وجه الحرب التي تشنها دول التحالف الذي يستهدف بلادنا وكل مقدراتها، مسطرين بذلك ملحمة رائعة في مواجهة التحالف وتلاحم الجبهة الداخلية.

 

من جانبهم ثمن رجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية والمرافق التابعة لوزارة الداخلية  هذه الزيارة العيدية.. مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة التحالف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com