المصدر الأول لاخبار اليمن

الصحة اليمنية: طيران التحالف يواصل مسلسل قتل أطفال اليمن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أدانت وزارة الصحي اليمنية اليوم، المجزرة التي ارتكبها طيران التحالف بحق الأطفال النازحين في الدريهمي بمحافظة الحديدة، قائلة أنه يواصل ذبح الطفولة في اليمن.   وفي بيان صادر عن الوزارة تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه قالت الصحة: ” ندين هذه الجرائم وتدعو المجتمع الدولي ودول العالم أجمع والمنظمات إلى إدانة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أدانت وزارة الصحي اليمنية اليوم، المجزرة التي ارتكبها طيران التحالف بحق الأطفال النازحين في الدريهمي بمحافظة الحديدة، قائلة أنه يواصل ذبح الطفولة في اليمن.

 

وفي بيان صادر عن الوزارة تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه قالت الصحة: ” ندين هذه الجرائم وتدعو المجتمع الدولي ودول العالم أجمع والمنظمات إلى إدانة هذه الممارسات والجرائم بما يؤدي إلى وقف العدوان وفك الحصار على أكثر من 25مليون إنسان يمني بدأ منذ أكثر من 41 شهرا ومازال مستمرا.

 

وقال البيان أن سلاح التحالف قام باستهداف الدريهمي منذ الليلة الماضية.. مؤكدا أنه قتل 26 طفلا وأربع نساء لتصبح الحصيلة النهائية 30 شهيدا وجريحين منذ مساء أمس.

 

وأضاف البيان: “إن العدوان وهو يمارس هوايته الدائمة في قتل الأطفال والنساء دون أن يردعه رادع سواء كان دينيا أو إنساني أو قانونيا أو مجتمعيا يخترق كل هذه القوانين ومنها القانون الدولي الإنساني الذي يجرم مثل هذه الممارسات والتي ترتقي إلى جرائم حرب يعاقب عليها القانون”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com