المصدر الأول لاخبار اليمن

رفض إعطاء القات للمليشيات مجانا فكانت هذه النتيجة

تعز/ وكالة الصحافة اليمنية أفاد مصدر مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” في تعز أن مسلحين من مليشيات هادي قاما بتصويب السلاح علی بائع لـ”القات” في سوق بير باشا، وقتله بعد رفضه إعطاءهما القات مجاناً.   وأكد أن المسلحين يتبعان (ماجد الأعرج)، الضابط في ما يسمى بـ “اللواء 170 دفاع جوي” من مليشيات هادي والتحالف، قتلا بائع […]

تعز/ وكالة الصحافة اليمنية

أفاد مصدر مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” في تعز أن مسلحين من مليشيات هادي قاما بتصويب السلاح علی بائع لـ”القات” في سوق بير باشا، وقتله بعد رفضه إعطاءهما القات مجاناً.

 

وأكد أن المسلحين يتبعان (ماجد الأعرج)، الضابط في ما يسمى بـ “اللواء 170 دفاع جوي” من مليشيات هادي والتحالف، قتلا بائع قات يدعى “مشتاق ناصر” من أبناء حارة عمد، وأصابا مواطن آخر”.

 

وأوضح مراسلنا نقلا عن شهود عيان: أن “قسم شرطة بير باشا، تحرك لإلقاء القبض على المتهمين إلا أن القيادي في مليشيات هادي، ماجد الأعور رفض تسليمهم”.. لافتاً، إلى أن “بائعي القات وعددا من المسلحين المقربين من الضحية، قاموا بإغلاق الشارع احتجاجا على مقتل رفيقهم”.

 

وكشف شهود عيان: إن “مسلحين مؤيدين للتحالف، من أبناء حارة عمد قطعوا كافة الشوارع الرسمية والفرعية، في بير باشا وأحرقوا إطارات السيارات في الشارع الرئيسي، جوار سوق القات، منذ صباح اليوم، ما تسبب في اعاقة حركة السير، ومنع مرور السيارات”.

قد يعجبك ايضا