المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأسماء: مصرع 3 من أهم قيادات العمالقة في “التحيتا”

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكدت مصادر عسكري اليوم السبت “لوكالة الصحافة اليمنية” مصرع عشرات القيادات في صفوف التحالف منهم كلًا من  : 1-القيادي” بكيل عبد الحميد المطرفي” قائد ما يسمى الكتيبة الرابعة في اللواء الثاني عمالقة، ويعتبر الذراع الأيمن للمدعو “حمدي شكري” بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي . 2- مصرع […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أكدت مصادر عسكري اليوم السبت “لوكالة الصحافة اليمنية” مصرع عشرات القيادات في صفوف التحالف منهم كلًا من  :

1-القيادي” بكيل عبد الحميد المطرفي” قائد ما يسمى الكتيبة الرابعة في اللواء الثاني عمالقة، ويعتبر الذراع الأيمن للمدعو “حمدي شكري” بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي .

2- مصرع القيادي في آلوية العمالقة المدعو ” نزار الوجية” مع العديد من مرافقيه جراء قصف لمقاتلات الإمارات يوم أمس على منطقة” التحيتا”   3-القيادي “خالد المزجاجي “ والذي لقي مصرعه بقناصة الجيش واللجان الشعبية في حيس بجبهة الساحل الغربي

كما أكدت المصادر أن قوات الجيش اليمني: استعادة (سوق الجاح الأسفل و تطهير إحدى قرى الجاح) خلال عملية نوعية أسفرت أيضًا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات التحالف و تدمير آلية محملة بالمرتزقة واغتنام عتاد عسكري .

كما أوضحت المصادر أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة تجسسيه لقوى التحالف في موقع (نهوقة) بنجران ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي في (صحراء الأجاشر)، تم فيها إعطاب معدل رشاش عيار 50 بعملية قنص في مثلث العشة .

وفي عسيراستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي قبالة منفذ علب ، ودكت تجمعات للجنود السعوديين في رقابة “المسنا” في سهوة محققة إصابات مباشرة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com