المصدر الأول لاخبار اليمن

حدائق ومتنزهات العاصمة تستقبل مليوني زائر

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية تزايد إقبال العائلات والزوار على الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة – صنعاء على فترتين صباحية ومسائية للاستمتاع بأوقاتهم خلال إجازة العيد بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد.   حيث استقبلت الحدائق والمتنزهات في الأمانة نحو مليوني زائر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وهو ما أوصل نسبة أشغال كافة الحدائق والمنتزهات […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

تزايد إقبال العائلات والزوار على الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة – صنعاء على فترتين صباحية ومسائية للاستمتاع بأوقاتهم خلال إجازة العيد بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد.

 

حيث استقبلت الحدائق والمتنزهات في الأمانة نحو مليوني زائر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وهو ما أوصل نسبة أشغال كافة الحدائق والمنتزهات إلى 100%، بحسب المختصين في الحدائق والمنتزهات بالأمانة.

 

وقال أمين العاصمة (حمود عباد)، أن: “65 حديقة عامة وخاصة بأمانة العاصمة استقبلت الزوار خلال إجازة عيد الأضحى على فترتين صباحية ومسائية عمل فيها أكثر من ألف من موظفي ومشرفي وعمال الحدائق والمنتزهات منهم 150 من الشرطة الراجلة”.

 

لافتا إلى أن التوافد الكثيف للأسر والزوار على حدائق أمانة العاصمة خلال إجازة العيد مثل رسالة بصمود الشعب اليمني في مواجهة التحديات وتطلعه لبناء المستقبل المنشود.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com