المصدر الأول لاخبار اليمن

#عاجل: السيد نصرالله يؤكد بأن 44 ألف جندي اسرائيلي ذهبوا للمصحات النفسية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// أكد السيد حسن نصرالله أن الجيش الإسرائيلي طور الكثير من إمكاناته إلا أن ذلك لم يساعده على الخروج من عنصر الهزيمة.   وأضاف السيد نصر الله في خطاب يبث الآن على عدة قنوات لبنانية وعربية بأن 44 ألف جندي إسرائيلي توجهوا العام الماضي إلى الأطباء النفسيين والمصحات النفسية. وأشار الى أن الأزمة […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
أكد السيد حسن نصرالله أن الجيش الإسرائيلي طور الكثير من إمكاناته إلا أن ذلك لم يساعده على الخروج من عنصر الهزيمة.

 

وأضاف السيد نصر الله في خطاب يبث الآن على عدة قنوات لبنانية وعربية بأن 44 ألف جندي إسرائيلي توجهوا العام الماضي إلى الأطباء النفسيين والمصحات النفسية.

وأشار الى أن الأزمة الحقيقية عند الجيش الإسرائيلي تكمن في العنصر البشري وعدم قدرته على استقطاب الشباب.

وعن صفقة القرن أشار السيد نصرالله الى أنها تعتمد على مثلث من ثلاثة أضلاع تتمثل بترامب ونتينياهو وبن سلمان، وقال أن ملفات فساد نتنياهو ستفتح بمجرد سقوط الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

 

وتطرق السيد حسن نصر الله الى داعش وقال : “في كل مرة كان داعش يحاصر في منطقة ما في سوريا كانت تاتي مروحيات أمريكية لانقاذ عناصره”، مؤكداً بأن من هزم داعش في سوريا هو من قاتله وليس الأمريكيين.

 

وأكد بأن أميركا لا تترك فرصة لحلفائها للهروب حين يتم استنزافهم وتحقيق الهدف من تشغيلهم، وأنه لا يوجد في هذا العالم حلفاء لأميركا لأنها تكتفي بالتعامل مع الجميع كأدوات لا أكثر.

 

وفي الشأن اللبناني الداخلي أكد حسن نصرالله بأن حزب الله اللبناني هو أقل حزب يمارس المسئولية بالرغم من حصوله على الأغلبية والأكثرية، غير أن هناك من يريد تحميل الحزب مسئولية كل شيء.

 

وأكد بأن علاقة حزب الله برئيس الجمهورية اللبنانية علاقة جيدة، وأن لبنان تمتاز بوجود وجهات نظر متعددة.

قد يعجبك ايضا