المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد عسكري موالي للتحالف يشتري قصرا في فرنسا وشقق ضخمة في القاهرة

وكالة الصحافة اليمنية //   كشف صحفي إصلاحي عن شراء القائم بأعمال وزير دفاع حكومة هادي، الموالي لقوات التحالف قصرا  في دولة أوروبية، وفلل وشقق ضخمة في مصر.   وأكد الصحفي الإصلاحي الذي يقيم في تركيا ” عباس الضالعي، أن فساد القائم بأعمال وزير الدفاع في حكومة هادي” محمد علي المقدشي” فاق كل التوقعات، واستطاع […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف صحفي إصلاحي عن شراء القائم بأعمال وزير دفاع حكومة هادي، الموالي لقوات التحالف قصرا  في دولة أوروبية، وفلل وشقق ضخمة في مصر.

 

وأكد الصحفي الإصلاحي الذي يقيم في تركيا ” عباس الضالعي، أن فساد القائم بأعمال وزير الدفاع في حكومة هادي” محمد علي المقدشي” فاق كل التوقعات، واستطاع أن يجعل من الحرب على اليمن تجارة رابحه لشخصه، بشراء قصر في فرنسا، وشقق وفلل في القاهرة، وعقارات تجارية في سويسرا وامتلاك معرض خاص بالسيارات الفارهة في السعودية.

 

وأضاف في منشور لعلى صفحته بـ”الفيسبوك” أمس الأول أن قوات التحالف تعتمد على قادة لصوص وفاشلين وأنهم أصبحوا عبارة عن “مواسير” لتمرير المال , وأرجع سبب فشل حسم الحرب في اليمن، هو سيطرت الفاسدين على العمليات، بحسب تعبيره.

 

واستطاع عدد من القادة العسكريين والسياسيين في حكومة هادي، الموالين لقوات التحالف، وكذا القيادات الجنوبية بما يعرف الانتقالي الجنوبي الموالي لقوات الاحتلال الإماراتي، استثمار دماء الشباب اليمني المغرر بهم، في السعي نحو تنفيذ المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة العربية، عن طريق أدواتهما في المنطقة ” السعودية والإمارات”، تحت شعارات مضحكة وسخيفة مواجهة إيران في اليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا