المصدر الأول لاخبار اليمن

المخابرات السودانية تستنفر بعد أنباء تتعلق بزوجة البشير

// وكالة الصحافة اليمنية // أعلن جهاز الأمن والمخابرات السودانية عن ملاحقة “مشتبه فيه” أرسل ونشر معلومات كاذبة عبر وسائط التواصل الاجتماعي تتعلق بزوجة رئيس الجمهورية وبعض الشخصيات العامة، وفقا لصحيفة “أخبار اليوم” السودانية.   وأوضح مدير إدارة الإعلام بجهاز الأمن والمخابرات أن الرسالة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ترتكز على معلومات مفبركة بنسبة وأن […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن جهاز الأمن والمخابرات السودانية عن ملاحقة “مشتبه فيه” أرسل ونشر معلومات كاذبة عبر وسائط التواصل الاجتماعي تتعلق بزوجة رئيس الجمهورية وبعض الشخصيات العامة، وفقا لصحيفة “أخبار اليوم” السودانية.

 

وأوضح مدير إدارة الإعلام بجهاز الأمن والمخابرات أن الرسالة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ترتكز على معلومات مفبركة بنسبة وأن المتورطين في فبركتها ونشرها تجري ملاحقتهم قانونيا عبر النيابة المختصة.

 

وكانت وسائط التواصل الاجتماعي قد تداولت في يوليو/تموز الماضي، منشورا موجها (رسالة) لجهاز الأمن السوداني، دعته للتحقق من حساب زوجة الرئيس السوداني وداد بابكر في أحد البنوك الماليزية.

 وأوردت الرسالة التي وجهتها سارة طه محمدين في منشور لها أرقاما عن حساب بنكي باسم عقيلة البشير.

 

وأوضح مدير الإعلام بالجهاز أنه جرى التحري والاستقصاء حول صاحبة المنشور التي وجهت فيه رسالة نداء لمدير عام جهاز الأمن والمخابرات وقالت أنها معلمة بمدارس النبراس شرق النيل، وتبين عدم صحة المعلومات المتعلقة بهوية صاحبة الرسالة.

 

وبحسب مدير الإعلام بجهاز الأمن والمخابرات الوطني فإن التحريات امتدت لمدارس أخرى في عدة مناطق، وأن التحريات خلصت إلى أن الرسالة شائعة مغرضة ومفبركة تهدف لإثارة الرأي العام وخدمة أجندات سياسية بوسائل غير أخلاقية وغير قانونية، وأن القانون سيأخذ مجراه في هذه الحالة وما شابهها من حالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com