المصدر الأول لاخبار اليمن

ريال مدريد يستعيد مهاجمه بعد بيعه

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية أعلن ريال مدريد استعادة مهاجمه السابق ماريانو دياز بعد عام فقط على انتقاله إلى نادي ليون الفرنسي، وتوقيعه عقدا حتى 2022.   وخطف الملكي مهاجمه السابق (25 عاما) من إشبيلية الذي كان يتقدم الفرق المهتمة بخدمات اللاعب عارضا 35 مليون يورو على ليون، غير أن ريال مدريد -الذي غادره دياز عام […]

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية

أعلن ريال مدريد استعادة مهاجمه السابق ماريانو دياز بعد عام فقط على انتقاله إلى نادي ليون الفرنسي، وتوقيعه عقدا حتى 2022.

 

وخطف الملكي مهاجمه السابق (25 عاما) من إشبيلية الذي كان يتقدم الفرق المهتمة بخدمات اللاعب عارضا 35 مليون يورو على ليون، غير أن ريال مدريد -الذي غادره دياز عام 2017 مقابل ثمانية ملايين يورو- يمتلك 35% من حقوق بيع دياز وأولوية شرائه مجددا إذا وجد أنه يحتاج إليه.

 

ولهذا فإن الميرينغيسيدفع فقط 23 مليون يورو ليضم مهاجما لعب معه من 2011 حتى 2017 وشارك في 14 مباراة بقميص ريال مدريد وسجل خمسة أهداف وصنع هدفين، بينما شارك مع ليون في 45 مباراة، سجل 21 هدفا وصنع سبعة أخرى.

 

وفاز دياز -الذي ينحدر من الدومنيكان والمولود في برشلونة ولعب سابقا لإسبانيول- مع الملكي بألقاب دوري الأبطال والليغا ومونديال الأندية والسوبر الأوروبي.

الجزيرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com