المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء: تخريج دفعة أمنية قتالية جديدة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية احتفت قوات الأمن المركزي اليوم، بتخرج دفعة أمنية قتالية جديدة في محافظة البيضاء تحت اسم (الشعار سلاح وموقف).   وأجرت الدفعة المتخرجة مناورة عسكرية، بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ومضادات الدروع المتطورة، كما أجروا عمليات استعراضية لعدد من المهارات، والفنون القتالية التي تلقوها خلال فترة الدورة.   وأبدى الخريجون استعدادهم لتقديم التضحيات […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

احتفت قوات الأمن المركزي اليوم، بتخرج دفعة أمنية قتالية جديدة في محافظة البيضاء تحت اسم (الشعار سلاح وموقف).

 

وأجرت الدفعة المتخرجة مناورة عسكرية، بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ومضادات الدروع المتطورة، كما أجروا عمليات استعراضية لعدد من المهارات، والفنون القتالية التي تلقوها خلال فترة الدورة.

 

وأبدى الخريجون استعدادهم لتقديم التضحيات وخوض معارك الحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار، وإحباط كل مخططات ومؤامرات التحالف ومسلحيه.

 

كما أكدوا جهوزيتهم للتحرك إلى الجبهات للمشاركة في الدفاع عن الأرض اليمنية وكرامة وحرية وعقيدة الشعب اليمني، وتلقين التحالف أقسى الدروس.

 

يشار إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة التدريبية للعام الجاري 2018 م  التي أعدتها و تنفذها الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية .

قد يعجبك ايضا