المصدر الأول لاخبار اليمن

مسئول كبير في حكومة “هادي” يهاجم الإمارات ويتهمها بقضايا خطيرة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// اتهم مختار الرحبي المستشارالاعلامي   لـ”هادي” الاحتلال الإماراتي بشكل واضح وصريح مستخدماً لغة ومفردات واضحة ضد الاحتلال الاماراتي . حيث قال الرحبي في تغريدة على حسابه في تويتر اليوم أن الامارات ترفض عودة  “الحكومة” إلى عدن وتمنع أعضاءها ومسئوليها من مزاولة عملهم في الوقت الذي تقوم بدعم غير محدود للكيانات المتمردة على […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

اتهم مختار الرحبي المستشارالاعلامي   لـ”هادي” الاحتلال الإماراتي بشكل واضح وصريح مستخدماً لغة ومفردات واضحة ضد الاحتلال الاماراتي .

حيث قال الرحبي في تغريدة على حسابه في تويتر اليوم أن الامارات ترفض عودة  “الحكومة” إلى عدن وتمنع أعضاءها ومسئوليها من مزاولة عملهم في الوقت الذي تقوم بدعم غير محدود للكيانات المتمردة على “الدولة” على حد تعبيره، في إشارة إلى طارق صالح والمجلس الانتقالي الجنوبي والحزام الأمني وكل من لا يعترف بـ”شرعية هادي” في الجنوب.

وأكد  الرحبي ، بأن دولة أبو ظبي قامت بتعطيل ميناء عدن فيما لايزال مطار الريان  مغلق وتم تحويله الى سجن سري تابع للإمارات، بالإضافة إلى تعطيل مطار الغيظة في المهرة الذي  ، مبيناً أن هناك الكثير من مقدرات الدولة في المناطق المحتلة غير فاعلة.

وتأخذ تصريحات الرحبي على جانب من الأهمية ، حيث يتجنب المسئولين من جماعة حزب الاصلاح المحيطين بهادي التصريح ضد الاحتلال الاماراتي، ويوكلون مهمة الصراع الاعلامي مع الاماراتيين إلى شخصيات تابعة للاصلاح لا تتولى مناصب رسمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com