المصدر الأول لاخبار اليمن

القوة الصاروخية تستهدف تجمعاً كبيراُ للمسلحين قبالة موقع السديس بنجران

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// شنت قوات الجيش ، اليوم الجمعة، قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مواقع وتجمعات عسكرية للجيش  السعودي ومرتزقته في جبهات ما وراء الحدود. وأفاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع “زلزال1”  وصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية كبيرة من المسلحين الذين جلبهم النظام السعودي للدفاع عن […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

شنت قوات الجيش ، اليوم الجمعة، قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مواقع وتجمعات عسكرية للجيش  السعودي ومرتزقته في جبهات ما وراء الحدود.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع “زلزال1”  وصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية كبيرة من المسلحين الذين جلبهم النظام السعودي للدفاع عن اراضيه الجنوبية ، قبالة وغرب موقع السديس في نجران.

وأكد المصدر بأن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة عالية موقعة قتلى وجرحى في صفوف المسلحين وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

وفي جيزان، قامت وحدة ضد الدروع ، باستهداف الية عسكرية  الية عسكرية محملة بالمسلحين باستخدام صاروخ موجه ما ادى إلى تدميرها ومصرع وجرح من كانوا على متنها شرقي جبل الدود.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com