المصدر الأول لاخبار اليمن

أمير الكويت يزور واشنطن لعقد صفقات جديدة

الخليج_خاص//وكالة الصحافة اليمنية// كشف البيت الأبيض، عن زيارة سيقوم بها أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد الجابر” إلى الولايات المتحدة للقاء الرئيس الأمريكي، “دونالد ترامب”.     وذكر البيت الأبيض في بيان إن “أمير الكويت سيزور واشنطن يوم الأربعاء المقبل للقاء ترامب”، وأوضح أن الزعيمين سيبحثان سبل التعاون في مجالات التجارة والاستثمار والأمن.     وبدأ […]

الخليج_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
كشف البيت الأبيض، عن زيارة سيقوم بها أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد الجابر” إلى الولايات المتحدة للقاء الرئيس الأمريكي، “دونالد ترامب”.

 

 

وذكر البيت الأبيض في بيان إن “أمير الكويت سيزور واشنطن يوم الأربعاء المقبل للقاء ترامب”، وأوضح أن الزعيمين سيبحثان سبل التعاون في مجالات التجارة والاستثمار والأمن.

 

 

وبدأ أمير الكويت بالتحرك للبحث عن تحالفات استراتيجية جديدة فور اعلان كل من السعودية والامارات عن تشكيل مجلس تنسيق بين البلدين برأسمال كبير تم تخصيصة في مجالات الدفاع والأمن والصناعات العسكرية.

 

 

وتأتي هذه الزيارة في ظل أزمة تعصف بالخليج والمنطقة العربية، بدأت في 5 يونيو/حزيران 2017، إثر قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتقول إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

 

 

يذكر أن آخر زيارة لأمير الكويت الى واشنطن كانت قبل أقل من عام، كما قام بزيارة استراتيجية الى الصين قبل شهرين تقريباً عقد خلالها صفقات ضخمة مع الجانب الصيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com