المصدر الأول لاخبار اليمن

العبادي مع وزير الخارجية الأمريكية يبحثان في الشأن العراقي

// وكالة الصحافة اليمنية // ناقش رئيس مجلس الوزراء العراقي “حيدر العبادي”  اليوم الأحد، مع وزير الخارجية الأمريكي “مايك بومبيو “في اتصال هاتفي تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين . وقال بيان لمكتب العبادي، أن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تلقى اتصالًا هاتفيا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية “مايك بومبيو” ، حيث تمت مناقشة تنسيق […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش رئيس مجلس الوزراء العراقي “حيدر العبادي”  اليوم الأحد، مع وزير الخارجية الأمريكي “مايك بومبيو “في اتصال هاتفي تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين .
وقال بيان لمكتب العبادي، أن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تلقى اتصالًا هاتفيا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية “مايك بومبيو” ، حيث تمت مناقشة تنسيق الجهود من أجل القضاء على ما تبقى من وجود “داعش” داخل الاراضي السورية قرب الحدود العراقية”.
وأضاف أن “الاتصال تضمن مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية والأمنية ووحدة واستقرار العراق وسيادته وسلامة اراضيه”.
كما جدد وزير الخارجية الأمريكي بحسب البيان ” دعم بلاده لعراق قوي و مستقر و مزدهر كما في اتفاقية الإطار الستراتيجي بين البلدين” .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com