المصدر الأول لاخبار اليمن

ثورة المواطنين ضد “الشرعية” في عدن تنتقل من الهتافات إلى قطع الطرق واشعال الحرائق

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية // اندلعت في محافظتي عدن والضالع موجة جديدة من المظاهرات الشعبية الداعية لرحيل حكومة “هادي” احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية وتزايد انهيار العملة المحلية امام العملات الأخرى. واشار مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن، أن التفاعل الجماهيري يبدو هذه المرة اكثر من السابقة التي شهدتها مدينة عدن بسبب انهيار […]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

اندلعت في محافظتي عدن والضالع موجة جديدة من المظاهرات الشعبية الداعية لرحيل حكومة “هادي” احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية وتزايد انهيار العملة المحلية امام العملات الأخرى.

واشار مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن، أن التفاعل الجماهيري يبدو هذه المرة اكثر من السابقة التي شهدتها مدينة عدن بسبب انهيار العملة وتردي الأوضاع الأقتصادية.

حيث لم يكتفي المتظاهرون بترديد الشعارات ورفع الشعارات في المسيرات  المناوئة لـ”هادي” و ” الشرعية”  التي تشهدها مدينة عدن منذ مطلع اغسطس الفائت.

بل ان المتظاهرون قاموا بقطع الشوارع العامة واحراق الاطارات في مشهد بدت معه مدينة عدن تحترق بسبب الأدخنة المتصاعدة من الشوارع الرئيسية والفرعية في كافة مناطق مدينة عدن.

واضاف مراسلنا في عدن أن المتظاهرين رددوا شعارات تعبر عن سخطهم على مسئولي “الشرعية” الذين ينهبون “البلاد بالدولار وتركوا الريال ينهار لأنه لا يعنيهم” حسب تعبير المتظاهرين.

وافاد مراسلنا أن معظم المحال التجارية في عدن اغلقت ابوابها ، بسبب عجزها عن مسايرة عمليات المضاربة في العملة.

ونقل مراسلنا في عدن عن قيادات ميدانية في حركة الاحتجاج توعدهم بتنفيذ حالة عصيان مدني ابتداء من يوم غد في حال لم تقم “الشرعية” باتخاذ إجراءات فورية لوقف انهيار الريال اليمني.

قد يعجبك ايضا