المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 10 فلسطينيين من الضفة والقدس

// وكالة الصحافة اليمنية // شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين؛ أسفرت عن إعتقال 10 مواطنين. وحسب  بيان الاحتلال صباح اليوم، إن قواته أعتقلت ستة فلسطينيين، ممّن يصفهم بـ “المطلوبين”، بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية. وأشار إلى أن […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين؛ أسفرت عن إعتقال 10 مواطنين.
وحسب  بيان الاحتلال صباح اليوم، إن قواته أعتقلت ستة فلسطينيين، ممّن يصفهم بـ “المطلوبين”، بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال عثرت على مسدس في مخيم نور الشمس شرقي طولكرم (شمال القدس المحتلة)، وصادرت آلاف الشواكل في قلقيلية (شمالًا) بحجة ارتباطها بدعم المقاومة.

وأضاف البيان، أن مواجهات “عنيفة” وقعت خلال اقتحام مخيم العزة (بيت جبرين) في مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)؛ “خلال أعمال بحث عن أسلحة في المخيم دون وقوع إصابات”.

واعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الإثنين القيادي في حركة الجهاد الإسلامي (خالد أبو زينة) خلال مداهمات في مخيم جنين شمال الضفة الغربية حسبما افاد المركز الفلسطيني للاعلام.

وقالت مصادر فلسطينية إن جنود الاحتلال داهموا المخيم واقتحموا منزل القيادي أبو زينة (60 عاما) وفتشوا منزله واعتقلوه وانتشروا على أسطح المنازل المجاورة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com