المصدر الأول لاخبار اليمن

لوكاكو يقود مانشستر يونايتد إلى المركز العاشر

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية

قاد البلجيكي روميلو لوكاكو فريقه مانشستر يونايتد للفوز على بيرنلي 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت أيضا فوز واتفورد على توتنهام 2-1.

 

وسجل لوكاكو هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 27 و44.

 

وجاء الهدف الأول عندما تابع لوكاكو تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز، ليسدد ضربة رأس متقنة، مستغلا سوء تمركز مدافعي بيرنلي الذين تركوه وحيدا أمام المرمى، ويضع الكرة داخل الشباك على يسار جو هارت حارس مرمى بيرنلي.

 

وجاء الهدف الثاني عندما انطلق لوك شو بالكرة قبل أن يمررها إلى لوكاكو داخل منطقة الجزاء الذي هيأها إلى جيسي لينغارد حيث سدد كرة قوية اصطدمت في جسد تشارلي تايلور ثم اصطدمت برأس آشلي ويستوود لتتهيأ أمام لوكاكو الذي وضعها بسهولة داخل المرمى.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة 67 سددها بول بوغبا في الدقيقة 68 لكن جو هارت تألق وتصدى للكرة، ليحرم مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثالث.

 

بعدها بثلاث دقائق حصل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد على البطاقة الحمراء بعدما اعتدى على فيليب باردسلي لاعب بيرنلي من دون كرة.

 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ست نقاط وقفز للمركز العاشر، في حين توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة فقط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

 

وفي المباراة الثانية قلب فريق واتفورد تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه توتنهام إلى فوز 2-1 ليواصل انطلاقته القوية في الدوري هذا الموسم.

 

وتقدم توتنهام بهدف سجله عبد الله دوكوري لاعب واتفورد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53، وعادل تروي ديني لواتفورد في الدقيقة 69 قبل أن يسجل كريغ كاثكارت هدف الفوز في الدقيقة 76.

 

ورفع واتفورد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ليفربول وتشلسي، محققا العلامة الكاملة، بينما توقف رصيد توتنهام عند تسع نقاط في المركز الخامس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com