المصدر الأول لاخبار اليمن

بحاح يطالب بالحجر على هادي وحكومته ويطالب بعاصفة جديدة.. تفاصيل

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// شن خالد محفوظ بحاح، النائب السابق للرئيس اليمني اليوم الاثنين، هجوما حاداً على الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، مطالبا بالحجر عليه كونه تسبب بانهيار الاقتصاد وتدمير البلاد.     وفي تغريدة له قال بحاح : “معاناة الشعب اليمني كبرت على رئاسته الشرعية، ومن المسؤولية الوطنية والإقليمية والدولية التدخل لإنقاذه”.     […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
شن خالد محفوظ بحاح، النائب السابق للرئيس اليمني اليوم الاثنين، هجوما حاداً على الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، مطالبا بالحجر عليه كونه تسبب بانهيار الاقتصاد وتدمير البلاد.

 

 

وفي تغريدة له قال بحاح : “معاناة الشعب اليمني كبرت على رئاسته الشرعية، ومن المسؤولية الوطنية والإقليمية والدولية التدخل لإنقاذه”.

 

 

ودعا بحاح، الذي شغل منصب نائب الرئيس، رئيس الوزراء سابقاً إلى “الحجر على من يتسبب في تدمير البلاد، في إشارة إلى الرئيس المستقيل هادي وحكومته بشكل عام”، مضيفا: “الشرعية لمن يحافظ على كرامة العباد”.

ورأى بحاح أن اليمن يحتاج إلى “عاصفة تصحيح سياسي قبل أي شيء”..على حد تعبيره.

 

 

وامتدت المظاهرات إلى أجزاء جديدة من المحافظات الجنوبية اليوم الاثنين، وقال سكان وشهود إن محتجين أشعلوا النيران في إطارات السيارات لقطع الطرقات في منطقة الشيخ عثمان في عدن ، في حين ظلت متاجر كثيرة في أنحاء أخرى مغلقة منذ يوم الأحد.

 

 

ونظم عشرات المتظاهرين مسيرات وقطعوا الطرق وأغلقوا الأسواق في محافظات حضرموت ولحج وأبين وهتفوا مطالبين بدفع الرواتب بالدولار على غرار المسؤولين والدبلوماسيين المقيمين في الخارج وذلك وسط أزمة في العملة المحلية.

قد يعجبك ايضا