المصدر الأول لاخبار اليمن

إحالة 14 مسؤولا بهيئة المستشفى الجمهوري في صنعاء إلى النائب العام

وكالة الصحافة اليمنية //   أحال الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، المتسببين بوقائع التزوير والاختلاس في قسائم التحصيل في هيئة المستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء ، إلى النائب العام .   وأوضح بيان صادر عن الجهازأنه من خلال تقرير الجهاز رقم ” 549″  الصادر بتاريخ 21 يونيو 2018، بعد عمليات الفحص والمراجعة تم الوقوف على وقائع تزوير […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

أحال الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، المتسببين بوقائع التزوير والاختلاس في قسائم التحصيل في هيئة المستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء ، إلى النائب العام .

 

وأوضح بيان صادر عن الجهازأنه من خلال تقرير الجهاز رقم ” 549″  الصادر بتاريخ 21 يونيو 2018، بعد عمليات الفحص والمراجعة تم الوقوف على وقائع تزوير مستندات التحصيل بهيئة المستشفى الجمهوري لعدد “243” قسيمة، واختلاس ما نسبته التقديرية 93% تقريباً من إجمالي المبالغ المحصلة بموجب تلك القسائم.

 

وأشار البيان إلى إن المسؤولين عن تلك الوقائع بحسب التقرير 8 من متحصلي الإيرادات “كمسؤولية جنائية”، بالإضافة إلى بعض قيادات ومسؤولي المستشفى وعددهم ” 6″ كمسئولية تضامنية نتيجة تقصيرهم في عملية الإشراف والمراجعة على أعمال المتحصلين، والتأكد من سلامة الإجراءات في تحصيل الإيرادات وتوريدها وعدم قيامهم بإبلاغ الجهاز عن تلك الوقائع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com