المصدر الأول لاخبار اليمن

“المقاومة البحرانية” تحذّر آل خليفة من المساس بـ “الشعائر الحسينية”

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// وقع انفجار بالقرب من مطار البحرين الدولي، فجر اليوم الأربعاء، رجحت المصادر أنه ناجم عن عبوة ناسفة. وأفاد شهود عيان بسماع دوي انفجار في محيط مطار البحرين الدولي، وأكد موظف أمن بالمطار أن الإنفجار وقع فيما يبدو بالقرب من بوابة المطار الرئيسية. وأضاف أن السلطات “أوقفت كل الرحلات من وإلى مطار البحرين […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
وقع انفجار بالقرب من مطار البحرين الدولي، فجر اليوم الأربعاء، رجحت المصادر أنه ناجم عن عبوة ناسفة.
وأفاد شهود عيان بسماع دوي انفجار في محيط مطار البحرين الدولي، وأكد موظف أمن بالمطار أن الإنفجار وقع فيما يبدو بالقرب من بوابة المطار الرئيسية. وأضاف أن السلطات “أوقفت كل الرحلات من وإلى مطار البحرين الدولي مؤقتا ريثما تم التأكد من طبيعة الحادث”.

 

 

و بعد الحادث بوقت قصير أعلنت المقاومة الإسلامية في البحرين صباح اليوم الأربعاء, عن تنفيذ ما أسمته بعملية نوعية تحذيرية أمام مطار البحرين, محذرة آل خليفة من المساس بالشعائر الحسينية, حيث أكدت أن العملية التحذيرية ما هي إلا ناقوس انذار ستطرق به رأس الخليفيين المرتزقة.. بحسب البيان.

وذكرت المقاومة في موقعها الرسمي “انصار” إن “رجال الله في المقاومة الإسلامية في البحرين نفّذوا عملية نوعية تحذيرية قرب البوابة الأمامية لمطار البحرين الدولي”.

وأضافت أنه “في الوقت الذي نعلن فيه عن هذه العملية المباركة نود ان نؤكد بإن هذه العملية التحذيرية ما هي الا ناقوس انذار نطرق به رأس الخليفيين المرتزقة ونحذرهم بإن استمرارهم في عنجهيتهم وتكابرهم وظلمهم وانتهاكهم المستمر لحقوق واعراض هذا الشعب الثائر سيعجل من وتيرة الوصول لهم واجتثاثهم واخراجهم من هذه البلد الطاهرة اشلاء مقطعة”.

 

وأكدت المقاومة البحرانية, “أننا اليوم على اعتاب شهر محرم الحرام شهر التضحية والثورة والجهاد يأبى الله لنا ان نُظلم ونتجاهل ظلمكم وانتهاكاتكم ونحذركم تحذير شديد االلهجة في حال المساس بشعائرنا الحسينية والإعتداء عليها فإن ردنا سيكون قاسياً جداً وغير متوقع ونبين لكم بإننا قادرون على الوصول الى كل بنيتكم التحتية الحساسة ((الأمني منها والعسكري والإقتصادي )) واستهدافنا لها اسرع من اي وقت مضى”.

 

وشددت, أن “المقاومة الإسلامية في البحرين لن تتنازل عن مطالب الشعب ولن تتركه وستكون يده الضاربة حتى تحريره من هذه العصابة الخليفية المحتلة وداعميها من دول الإستكبار وينال كامل حريته المغصوبة على يد هذه العصابة الشيطانية”.

قد يعجبك ايضا