المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد عسكري “إصلاحي ” كبير يقدم استقالته لهادي عبر “الفيس بوك” :” لا يشرفني أن أقود قطاع طرق ولصوص”

خاص: وكالة الصحافة اليمنية بعد أن عجز من الوصول إلى الرئيس المستقيل هادي أو إلى القيادات العسكرية الكبيرة الموالية له، لجأ أركان حرب اللواء 83 الموالي للتحالف إلى “الفيس بوك”. ونشر أركان حرب مايسمى باللواء 83 فضل النميري المكنى بأبو الحارث والمعين من قبل هادي، استقالته على صفحته في الفيس بوك يوم مساءأمس الثلاثاء. وقال […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
بعد أن عجز من الوصول إلى الرئيس المستقيل هادي أو إلى القيادات العسكرية الكبيرة الموالية له، لجأ أركان حرب اللواء 83 الموالي للتحالف إلى “الفيس بوك”.
ونشر أركان حرب مايسمى باللواء 83 فضل النميري المكنى بأبو الحارث والمعين من قبل هادي، استقالته على صفحته في الفيس بوك يوم مساءأمس الثلاثاء.
وقال النميري في استقالته:” لايشرفني أن أقود أناساً تحولو إلى قطاع طرق ولصوص ينهبون المارة وبكل وقاحة فيما القيادة عاجزة أن تتخذ قرار حازم تجاههم، أمام عصابات لا تعرف شرف النضال ولم تعرف من المقاومة غير الارتزاق حلال أم حرام”.
وأضاف:” أقدم استقالتي إليكم راجين قبولها والعودة إلى ميدان الشرف داعياً كل الأحرار الصادقين والمخلصين إلى حماية نضالنا الذي دنسه هؤلاء المرتزقة اللصوص حثالة القوم”.
جدير بالذكر أن فضل النميري أركان حرب مايسمى باللواء 83 الموالي للتحالف والمتواجد في منطقة الصدرين بمديرية مريس في محافظة الضالع، هو أحد أبرز القيادات العسكرية المعروفة بانتمائها التنظيمي لحزب الاصلاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com