المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة ترتيبات انعقاد المؤتمر الوطني للطفولة والشباب بصنعاء

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة اليوم الترتيبات لانعقاد المؤتمر الوطني للطفولة والشباب، والجوانب المتصلة بدور الشباب في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.   وأكد القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب (محمد الصرمي)، الحرص على الاهتمام بقضايا الشباب في إطار برنامج التمكين الشبابي الذي تدعمه الحكومة، موضحا أن قطاع الشباب بوزارة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة اليوم الترتيبات لانعقاد المؤتمر الوطني للطفولة والشباب، والجوانب المتصلة بدور الشباب في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

 

وأكد القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب (محمد الصرمي)، الحرص على الاهتمام بقضايا الشباب في إطار برنامج التمكين الشبابي الذي تدعمه الحكومة، موضحا أن قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة يتولى الإشراف على حكومة الشباب وبرلمان الأطفال من خلال عقد المؤتمر الوطني للشباب للخروج بمسودة وآلية تنظم عمل المكونات الشبابية ووضع برنامج للحكومة والبرلمان للفترة المقبلة.

 

من جانبهم أكد المجتمعون أهمية انعقاد المؤتمر الوطني للطفولة والشباب والذي سيعمل على توحيد الرؤى الشبابية والأفكار بما يسهم في تقديم تعزيز دور شباب اليمن خلال المرحلة الراهنة، مشيدين بدور قطاع الشباب وما يقدمه من دعم لمختلف المكونات الشبابية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com