المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الثورية العليا يوجه دعوة عاجلة إلى الوفد الوطني المشارك في مباحثات جنيف

خاص/ وكالة الصحافة المنية دعا رئيس اللجنة الثورية العليا (محمد علي الحوثي)، وفد الشعب اليمني إلى الاحتجاج على الأوضاع الاقتصادية الحرجة التي تمر بها البلاد المتمثلة في تدهور الريال وزيادة الغلاء على الشعب، جراء الحرب الاقتصادية على اليمن.   وذلك من خلال التوقف عن بدء المشاورات حتى يتم إلتزام الأمم المتحدة بوضع الحلول الاقتصادية العاجلة، […]

خاص/ وكالة الصحافة المنية

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا (محمد علي الحوثي)، وفد الشعب اليمني إلى الاحتجاج على الأوضاع الاقتصادية الحرجة التي تمر بها البلاد المتمثلة في تدهور الريال وزيادة الغلاء على الشعب، جراء الحرب الاقتصادية على اليمن.

 

وذلك من خلال التوقف عن بدء المشاورات حتى يتم إلتزام الأمم المتحدة بوضع الحلول الاقتصادية العاجلة، لأن ما وصل إليه الشعب يوجب الموقف الحازم.

 

و في تغريده نشرها رئيس الثورية العليا مساء أمس على حسابه في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قال:”أدعو وفد الشعب اليمني – إن سمح لهم بالوصول إلى جنيف – للاحتجاج”.

 

وأكد بيان صادر عن الوفد اليوم الأربعاء بأن محاولة تبرير دول التحالف بوجود شروط مسبقة للوفد مغالطة مكشوفة تعبر عن نوايا حقيقية لإفشال المبعوث الأممي.

 

وقال المصدر ” لا نفهم سبب عدم توفير طائرة عمانية للوفد الوطني غير الاستهتار بالحل السياسي والسلمي في اليمن”،

 

ووضح البيان ظهر اليوم أن الأمم المتحدة لم تستطع استخراج ترخيص من دول التحالف بتوفير طائرة عمانية لنقل الوفد والجرحى والعالقين.

 

وأشار بيان الوفد أن الأمم المتحدة غير قادرة على تأمين طائراتها مستشهدا بإقدام التحالف على إنزالها في مطارات سعودية بشكل تعسفي، وتوقيف طائرة مبعوث الأمم المتحدة في مطار صنعاء الدولي لأكثر من أربع ساعات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com