المصدر الأول لاخبار اليمن

مظاهرات حاشدة في لحج تطالب برحيل “الشرعية ” والتحالف نتيجة الأزمة الاقتصادية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // تواصلت اليوم الجمعة  في محافظة لحج مظاهرات الاحتجاج الشعبي المطالبة برحيل حكومة “الشرعية” وطرد التحالف على خلفية الازمة الاقتصادية  الناجمة عن فساد الحكومة التابعة للتحالف . وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة لحج أن مدينة الحوطة شهدت عقب صلاة الجمعة مظاهرات حاشدة واعتصامات  تنديدا بالأزمة الاقتصادية الخانقة وارتفاع […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

تواصلت اليوم الجمعة  في محافظة لحج مظاهرات الاحتجاج الشعبي المطالبة برحيل حكومة “الشرعية” وطرد التحالف على خلفية الازمة الاقتصادية  الناجمة عن فساد الحكومة التابعة للتحالف .

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة لحج أن مدينة الحوطة شهدت عقب صلاة الجمعة مظاهرات حاشدة واعتصامات  تنديدا بالأزمة الاقتصادية الخانقة وارتفاع الاسعار التي تشهدها الاسواق المحلية  والتي اثرت على  الحالة المعيشية للمواطن.

حيث أكد المشاركون في تلك الاعتصامات والمسيرات استمرارهم في التصعيد  حتى يتم تلبية كافة المطالب الحقوقية المشروعة المتمثلة بإنهاء حالة الفساد المستشري في حكومة “الشرعية”  وايجاد حل ناجع للازمة الاقتصادية الحالية التي يمر بها البلد وخفض اسعار كافة السلع الضرورية لحياة المواطن ومعاقبة التجار المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار.

وشار مراسل وكالة الصحافة اليمنية في محافظة لحج أن المواطنين رددوا شعارات تطالب برحيل التحالف  باعتباره سبباً فيما يحدث من أزمة اقتصادية.

واضاف مراسلنا في لحج أن هناك  تابعة لـ”لمجلس الانتقالي” اجبرت بعض التجار على إغلاق محلاتهم بالقوة لتنفيذ العصيان المدني الذي دعا ” الانتقالي لتنفيذه ابتداء من يوم الأربعاء، في اطار استغلال الأزمة من قبل الانتقالي ضد حكومة “الشرعية”.

قد يعجبك ايضا