المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة الانتخابات الموريتانية تستعد الليلة لإعلان النتائج

// وكالة الصحافة اليمنية // بدأت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، مساء اليوم السبت، وضع اللمسات الأخيرة على المنصة التي سيعقد فيها مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الانتخابات التشريعية والمحلية والجهوية التي شهدتها البلاد قبل أسبوع.   وتأخر إعلان النتائج لأسبوع بسبب ما قالت اللجنة إنه تعقيد العملية الانتخابية، والشكاوى التي رفعتها الأحزاب المشاركة في […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

بدأت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، مساء اليوم السبت، وضع اللمسات الأخيرة على المنصة التي سيعقد فيها مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الانتخابات التشريعية والمحلية والجهوية التي شهدتها البلاد قبل أسبوع.

 

وتأخر إعلان النتائج لأسبوع بسبب ما قالت اللجنة إنه تعقيد العملية الانتخابية، والشكاوى التي رفعتها الأحزاب المشاركة في الانتخابات في العديد من الدوائر الانتخابية.

وبدأت اللجنة التحضيرات لإعلان النتائج، من خلال تجهيز موقع المؤتمر الصحفي على سطح البناية التي يقع فيها المركز الإعلامي التابع للجنة.

ومن المتوقع بحسب مصادر من داخل اللجنة أن ينعقد المؤتمر الصحفي مساء اليوم السبت، وقد يتأخر حتى ليل السبت/الأحد.

وشهدت الانتخابات الموريتانية تنافساً محتدماً بين 6000 مرشح، و98 حزباً سياسياً، ومن شأنها أن تعيد ترتيب الأوراق داخل الساحة السياسية من خلال تحديد الحجم السياسي لجميع الأطياف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com