المصدر الأول لاخبار اليمن

لماذا غضب رئيس أركان قوات هادي أمام الوفد الأمريكي في قاعدة العند ؟

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت مصادر عن غضب رئيس أركان قوات هادي عند وصوله بصحبة قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل إلى قاعدة العند.   وأكدت مصادر عسكرية أن رئيس هيئة الأركان العامة لقوات الرئيس المستقيل هادي اللواء الركن طاهر بن علي العقيلي، أمتعض عند وصوله على متن مروحية إلى […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت مصادر عن غضب رئيس أركان قوات هادي عند وصوله بصحبة قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل إلى قاعدة العند.

 

وأكدت مصادر عسكرية أن رئيس هيئة الأركان العامة لقوات الرئيس المستقيل هادي اللواء الركن طاهر بن علي العقيلي، أمتعض عند وصوله على متن مروحية إلى قاعدة العند،نهاية الأسبوع الماضي، تفاجئ بأن عدد كبير من أعلام الانفصال وإلى جوارها إعلام دول التحالف مرفوعة على أسطح البنايات وأعمدة الكهرباء، ولم يم  رفع علم دولة الوحدة، بحسب الأمناء نت.

 

وبينت المصادر أن عند دخول العقيلي بصحبة قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى، إلى قاعة الاجتماعات تفاجأ بعدم وجود علم الوحدة، عدا صورة للرئيس المستقيل هادي.

 

وهذا ما أثار غضب العقيلي وقد لوحظ ذلك الغضب في ردة فعله خلال النقاش، وبحث بعض القضايا والجوانب العسكرية.. مما دفعه لإنهاء اللقاء ومغادرة القاعة برفقة الفريق العسكري الأمريكي.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com