المصدر الأول لاخبار اليمن

تظاهرة غاضبة تطالب بإسقاط حكومة هادي في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   تظاهر العشرات اليوم من أبناء عدن، مطالبين بإيقاف فساد حكومة هادي، وعبث الانتقالي الجنوبي بالأمن والسكينة العامة في المدينة.   وندد المحتجون بفساد ما أسموها “الشرعية” وصمت دول التحالف إزاء ما يحدث من تدهور للاقتصاد الوطني وهبوط سعر الريال اليمني، مقابل العملات الأجنبية.   وجاءت الاحتجاجات بناء على […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تظاهر العشرات اليوم من أبناء عدن، مطالبين بإيقاف فساد حكومة هادي، وعبث الانتقالي الجنوبي بالأمن والسكينة العامة في المدينة.

 

وندد المحتجون بفساد ما أسموها “الشرعية” وصمت دول التحالف إزاء ما يحدث من تدهور للاقتصاد الوطني وهبوط سعر الريال اليمني، مقابل العملات الأجنبية.

 

وجاءت الاحتجاجات بناء على دعوة ما تسمى تنسيقية أحرار شباب عدن المستقل، في مديرية البريقة، منع فيها المتظاهرون مرور الشاحنات المحملة بالوقود الخارجة من شركة النفط، وكذا ميناء الزيت، باستثناء كمية الوقود المخصصة لكهرباء ومياه عدن تقديرا للمواطن.

 

وطالب المحتجون بطرد قوات التحالف وإسقاط حكومة هادي، والإسراع في إيجاد الحلول العاجلة والسريعة لما يجري ومعالجة اختلالات الكهرباء وأزمة لوقود التي تشهدها المدينة.

 

 

قد يعجبك ايضا