المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية تتخذ إجراءات صارمة بشأن المركبات غير المرقمة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أكد وزير الداخلية اللواء الركن (عبدالحكيم الماورى)، على ضرورة البدء بترسيم وترقيم جميع المركبات المجهولة في فترة وجيزة.. مشددا على أهمية وضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجه سير العمل المروري.   جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم بصنعاء ضم القيادات المرورية، جرى خلاله مناقشة سير الأداء في الإدارة العامة للمرور بالأمانة، […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد وزير الداخلية اللواء الركن (عبدالحكيم الماورى)، على ضرورة البدء بترسيم وترقيم جميع المركبات المجهولة في فترة وجيزة.. مشددا على أهمية وضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجه سير العمل المروري.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم بصنعاء ضم القيادات المرورية، جرى خلاله مناقشة سير الأداء في الإدارة العامة للمرور بالأمانة، والصعوبات التي تواجهها.

 

وفي اجتماع آخر ناقش الوزير الجوانب المتصلة بتنظيم المواقف الخاصة بشوارع الأمانة وتمييزها بعلامات بارزة وكذا إعادة تثبيت فرز المحافظات بحيث لا تساهم المركبات القادمة من خارج العاصمة في عرقلة الحركة المرورية.

 

ووجه اللواء الماورى الإدارة العامة لأمن الأمانة بتفعيل دور الشرطة الراجلة والدوريات المتحركة لضبط المخالفين لقوانين المرور .. مشيرا إلى أن الإدارة العامة للمرور ستعطى مهلة لأصحاب المركبات غير المرقمة للقيام بترقيمها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com