المصدر الأول لاخبار اليمن

الإنقاذ تحمل التحالف سبب اختناقات السوق من المشتقات النفطية والغاز

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية حمل وزير النفط والمعادن (أحمد عبدالله دارس) التحالف سبب الاختناقات التي يشهده السوق المحلي اليمني من المشتقات النفطية والغاز المنزلي.   وقال دارس في لقائه اليوم مع رئيس حكومة الإنقاذ الدكتور (عبدالعزيز بن حبتور): “أن تصعيد التحالف في الساحل الغربي واستهدافه المباشر لمدينة الحديدة يقف بصورة مباشرة وراء الاختناقات الراهنة”.   […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

حمل وزير النفط والمعادن (أحمد عبدالله دارس) التحالف سبب الاختناقات التي يشهده السوق المحلي اليمني من المشتقات النفطية والغاز المنزلي.

 

وقال دارس في لقائه اليوم مع رئيس حكومة الإنقاذ الدكتور (عبدالعزيز بن حبتور): “أن تصعيد التحالف في الساحل الغربي واستهدافه المباشر لمدينة الحديدة يقف بصورة مباشرة وراء الاختناقات الراهنة”.

 

وأشار الى ان الوزارة تعكف حاليا على وضع التدابير اللازمة التي من شانها عدم التأثير على استهلاك المواطنين من هذه المواد وضمان عدم الاحتكار لها.

 

ووجه رئيس الوزراء، وزارة النفط و مؤسساتها المختصة إلى تكثيف جهودها في المعالجة ووضع التدابير الكفيلة في مواجهة النقص القائم في السوق من هذه المشتقات والعمل عبر كافة الوسائل لمواجهة اي احتكار لها بما لا يؤثر على احتياجات المواطنين من هذه المواد.

 

وحمل هو الآخر التحالف المسؤولية الكاملة عن هذه الاختناقات التي يعشها السوق المحلي من هذه المشتقات التي تعد ضرورة رئيسة للمواطنين وذات صلة مباشرة بحياتهم اليومية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com