المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما سيحدث يوم الأربعاء في المكلا

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية // دعا رئيس ما يسمى بـ مجلس الحراك الثوري في حضرموت صالح يسر النموري اليوم، أنصاره إلى تنفيذ احتجاجات غاضبة يوم الأربعاء أمام مبنى نيابة الاستئناف بالمحافظة. وأكد النموري أن مجلس الحراك الثوري في حضرموت سينفذ يوم الأربعاء القادم وقفة احتجاجية أمام مبنى نيابة الاستئناف في مدينة المكلا، تطالب بالإفراج […]

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

دعا رئيس ما يسمى بـ مجلس الحراك الثوري في حضرموت صالح يسر النموري اليوم، أنصاره إلى تنفيذ احتجاجات غاضبة يوم الأربعاء أمام مبنى نيابة الاستئناف بالمحافظة.

وأكد النموري أن مجلس الحراك الثوري في حضرموت سينفذ يوم الأربعاء القادم وقفة احتجاجية أمام مبنى نيابة الاستئناف في مدينة المكلا، تطالب بالإفراج عن أحد قيادة الحراك المعتقل من قبل النيابة دون أي مصوغ قانوني.

وأشار إلى أن القيادي حسين القميشي تم اعتقاله من قبل رئيس نيابة استئناف حضرموت شاكر محفوظ بنش، الموالي للاحتلال الإماراتي دون أي تهمة بحق القميشي، إلا مجرد تحويل النيابة عصا للانتقام تنفيذا للأوامر الإماراتية.

مبينا أن قيادات وقواعد وأنصار الحراك الثوري في حضرموت، ستدشن مختلف الفعاليات الاحتجاجية والتي سيتبعها خطوات تصعيديه حتى الإفراج عن كافة المعتقلين.

وحمل رئيس مجلس الحراك الثوري في حضرموت نيابة الاستئناف المسؤولية الكاملة عن حياة القميشي، الذي يعاني من عدة امراض ويعيش داخل السجن في ظروف صحية صعبة.

قد يعجبك ايضا