المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة بن سلمان تدفع مليون دولار للمصارع الأمريكي “بروك ليسنر”

الخليج_خاص//وكالة الصحافة اليمنية// ليس وحده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو من أتقن عملية حلب البقرة الخليجية “السعودية”، ففي أمريكا نجوم آخرين تلوهو للثروة الضخمة التي يبددها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء مواقف الدول والحكومات وإلتقاط الصور مع المشاهير. فقد كشفت تقارير صحفية أمريكية، عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه المصارع الأمريكي الشهير بروك ليسنر، […]

الخليج_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
ليس وحده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو من أتقن عملية حلب البقرة الخليجية “السعودية”، ففي أمريكا نجوم آخرين تلوهو للثروة الضخمة التي يبددها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء مواقف الدول والحكومات وإلتقاط الصور مع المشاهير.

فقد كشفت تقارير صحفية أمريكية، عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه المصارع الأمريكي الشهير بروك ليسنر، نجم (WWE)، مقابل اللعب في السعودية.
وقال موقع (كيدج سايد سيتس): سيحصل المصارع الأمريكي الشهير على مليون دولار، مقابل المشاركة بالعرض المقرر إقامته في العاصمة السعودية الرياض.

ويستعد اتحاد (WWE) لمصارعة المحترفين لزيارة السعودية في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، عقب النجاح الذي حققه العرض الأول في المملكة خلال نيسان/ أبريل الماضي.

ومن المقرر، أن تشهد العروض عودة عدد من كبار نجوم المصارعة العالميين، على رأسهم أندرتيكر، وترابيل اتش، وجون سينا، وكين، وشون مايكلز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com