المصدر الأول لاخبار اليمن

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. “مستشار سياسي” يزعم بأن تغريدة الملك سلمان في “تويتر” مزيفة

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// من عادة الرؤساء والملوك في أعياد أوطانهم الخروج بخطاب على شعوبهم ليستعرضوا ما تم من انجازات في فترة حكمهم و لكن هذا الحال لم يكن لينطبق على الملك سلمان أقله في هذا العام على أحسن تقدير. و بمناسبة اليوم الوطن السعودي, كتب صاحب حساب مستشار سياسي (الذي يعد من السباقين في الحديث […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
من عادة الرؤساء والملوك في أعياد أوطانهم الخروج بخطاب على شعوبهم ليستعرضوا ما تم من انجازات في فترة حكمهم و لكن هذا الحال لم يكن لينطبق على الملك سلمان أقله في هذا العام على أحسن تقدير.
و بمناسبة اليوم الوطن السعودي, كتب صاحب حساب مستشار سياسي (الذي يعد من السباقين في الحديث عن الوضع السياسي داخل المملكة و تصدق تغريداته عادة) سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر رصدها “الواقع السعودي” متسائلاً اين الملك سلمان في مثل هذا اليوم و لماذا لا يخرج على الشعب السعودي بخطاب حاله حال كل الملوك والرؤساء في اعيادهم الوطنية.

واضاف في تغريدة أخرى لافتاً الى زخم الاحتفالات في اليوم الوطني والتي كان القصد منها التعتيم على عدم ظهور الملك سلمان في مثل هذا اليوم.

و تابع “مستشار سياسي” مشيراً الى أن حرس الملك سلمان لا يسمح لهم بالكلام وهم مراقبون ومحاصرون من قبل مرتزقه أجانب وكل تحركاتهم تحت المراقبه وكل هواتفهم وكل كلماتهم ومن يدلي منهم بحرف عن وضع الملك سلمان الحالي مصيره القتل بأوامر مباشرة من ابن سلمان بتصفيته ومن ضمنهم حارسه الشخصي عبدالعزيز الفغم الذي لا يمكنه التحرك الا بأوامر من محمد بن سلمان ولا يسمح له بالسفر ويتمنى الهرب ولكن لاتوجد فرصه, بحسب التغريدات.

وختم “مستشار سياسي” سلسلة تغريداته مناشداً الشعب السعودي بعدم تصديق التغريدة على حساب الملك سلمان فهي زائفة و أورد دليله على زبفها و شبهها ببيان الإعتذار والتوضيح الذي أذاعته وكالة الأنباء السعودية عن الأمير أحمد بن عبد العزيز شقيق الملك سلمان بعد تحميله ما يحصل من كوارث للمملكة و من ضمنها حرب اليمن لشقيقه الملك وولي عهده قائلاً: “ياشعب بلاد الحرمين لا تصدقو هذه التغريده منذ متى سلمان يكتب إستقرار و يكتب حركات الفتحه والشده وفارزه ونقط في نهاية السطر ..هذه التغريده حالها حال البيان الذي نسبوه للأمير أحمد بن عبد العزيز”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com